كيف تلعب لعبة ورق كعمل تجاري

غلاف الكتاب الذي يلعب لعبة البلاك جاك كعمل تجاري. غلاف عادي جديد من الكتاب يكلف 19.99 دولار.

غلاف الكتاب الذي يلعب لعبة البلاك جاك كعمل تجاري. غلاف عادي جديد من الكتاب يكلف 19.99 دولار.

يلعب معظم لاعبي البلاك جاك للمتعة والإثارة في اللعبة ، لكن بعض اللاعبين المحترفين يلعبون لعبة البلاك جاك كعمل تجاري. إنه لأمر جيد بالنسبة لهم لأن البلاك جاك هو عملهم ، وهو مصدر دخلهم الوحيد. إذا كنت تريد التبديل إلى لعبة ورق ، فهناك بعض الأشياء التي يجب التفكير فيها.

أول شيء يجب مراعاته هو ما إذا كانت لديك الرغبة والانضباط في التعلم والتعلم والممارسة. كما هو الحال في أي عمل تجاري آخر مربح ، سواء في عالم الكازينو أو في بقية العالم ، عليك أن تكون جيدًا في شيء ما وتحول هذا الأداء إلى ربح. تحتاج إلى تحديد موعد معقول للوقت ، ووضع جدول زمني والتمسك به.

لن يكون الأمر سهلاً ، ولكنه سيحدث إذا بذلت جهدًا.

بمجرد أن تقرر لعب لعبة البلاك جاك باحتراف ، فأنت بحاجة إلى التركيز على قواعد اللعبة.

تحتاج إلى التعرف على كل شيء ، والضغط ، والوقوف ، ومزدوجة ومنفصلة ، والاستسلام واستخراج التأمين معرفة متى يتم ترخيص الجميع والقواعد المحددة التي تنطبق على الجميع في كازينوهات مختلفة. أين يلتقي التاجر بـ ناعم 17 وأين يقع؟ أين يمكن أن تقابل ارسالا ساحقا وأين هو ممنوع؟ كلاعب محترف في لعبة البلاك جاك ، تلعب في العديد من الكازينوهات المختلفة وتحتاج إلى معرفة القواعد المحددة التي تنطبق على جميع الألعاب.

من الواضح أيضًا أنك تحتاج إلى تعلم استراتيجية البلاك جاك مثل الجزء الخلفي من يدك. لا يمكن المبالغة في أهمية الإستراتيجية الأساسية لأنه عندما تصل إلى المستوى التالي من لعبة البلاك جاك ، أي حساب البطاقات ، فإنك تلعب دائمًا وفقًا للاستراتيجية الأساسية في 80٪ من الحالات. من الضروري معرفة القرار الأفضل في أي موقف بناءً على يدك وبطاقة الوكيل. من المهم ملاحظة أن التغييرات الطفيفة في قواعد اللعبة أو عدد الطوابق يمكن أن تغير إستراتيجية البلاك جاك الأساسية. لذلك ضع ذلك في الاعتبار عند دراسة رسومات استراتيجية البلاك جاك.

إذا كنت ترغب في لعب لعبة البلاك جاك كشركة ، فكل ما يمكنك فعله هو حساب البطاقات. إذا لعبت استراتيجية أساسية مثالية ، فلن تعمل لصالحك. يمكن أن يوفر عدد البطاقات في الواقع للاعب ميزة إحصائية على الكازينو ، مما يعني أنه في المدى الطويل ، يتمتع عداد البطاقات الكافي بالحافة ، تمامًا مثل الكازينو الذي تم دمجه في الألعاب التي يتمتع فيها بميزة.

تحتاج أيضًا إلى التدريب على إدارة الأموال. تعرف على كيفية الرهان لتحقيق أقصى استفادة من رصيدك ومتى تتوقف للحفاظ على أرباحك أو تقليل خسائرك. والفكرة هي تجنب ما يسمى “العنصر المدمر” الذي كسر. هناك طريقة مؤكدة لحماية نفسك من ذلك ألا تراهن أبدًا على أكثر من 1٪ من رصيدك. لذلك إذا كان رصيدك 10،000 دولار ، يجب أن يكون الحد الأقصى للرهان 100 دولار بغض النظر عن الموقف المناسب.

وأخيرًا ، يجب أن يتعلم عداد البطاقات الاحترافي تجنب الطمع والاسترداد عندما يقوم الكازينو بحساب البطاقات. ضع في اعتبارك أن الكازينوهات تعرف عدادات البطاقات لعقود من الزمن وتبذل قصارى جهدها باستمرار لمضايقتهم وطردهم من الطاولات. بصفتك عداد بطاقات ، يجب عليك تطوير جهاز التحكم والأمان الداخلي الخاص بك ، مما يعني في بعض الأحيان أنك في موقف مواتٍ – أو لا تلعب على الإطلاق.

إنها مثل لعبة البوكر القديمة التي تقول: “اعرف متى تمسك بها ومتى يمكنك طيها!”

هناك أيضًا كتاب رائع يسمى لعب لعبة ورق كعمل تجاري ، كتبها لورنس ريفير المحترف في لعبة البلاك جاك. هذا الكتاب أمر لا بد منه لأي شخص يريد أن يلعب لعبة البلاك جاك باحتراف ويغطي كل شيء من الاستراتيجية الأساسية إلى عد البطاقات إلى إدارة الأموال.

على الرغم من صدوره في السبعينيات ، إلا أنه لا يزال يعتبر الكتاب المقدس للأشخاص الذين يتعاملون مع البلاك جاك كعمل تجاري.