هيكل تنظيمي نموذجي لكازينو

يعد تنظيم الشركة ضروريًا لوظائفها وعملياتها اليومية. تعتمد الكازينوهات بشكل خاص على الهياكل التنظيمية المدروسة التي تأخذ في الاعتبار طبيعة أعمالها والمبالغ الكبيرة من الأموال التي تتدفق عبر الباب كل ساعة. الكازينوهات عموما لديها عدد كبير من المناصب الإدارية للإشراف على العديد من الإدارات.

عالي

في الجزء العلوي من الهرم التنظيمي للكازينو ، يوجد الرئيس أو المدير العام المسؤول عن الإشراف على العملية الكاملة للكازينو والفندق ، إن أمكن. في هذا المنصب ، يجب على الرئيس توجيه العمليات من خلال الأنشطة اليومية وتقديم رؤية عالمية لمستقبل عمليات الكازينو. يتضمن ذلك مهارات في التخطيط الاستراتيجي والمالي حيث أن هذا الموقف يقدم تقاريره مباشرة إلى صاحب الكازينو أو مجلس الإدارة.

نائب الرئيس

يقدم العديد من نواب الرئيس تقاريرهم مباشرة إلى الرئيس أو المديرين الإداريين ومراقبة بعض مجالات عمليات الكازينو. وكقاعدة عامة ، يرأس إدارات الموارد البشرية والمالية والأمن وعمليات الكازينو نواب الرئيس ، وجميعهم مسؤولون عن إدارة موظفيهم في العمليات اليومية. يقوم نائب رئيس الشؤون المالية بإدارة جميع الأنشطة المالية ، بما في ذلك مراقبة المحاسبة ، والوقوف في الكازينو ، والموافقة على الائتمان ، والمجموعات والمشتريات. نائب رئيس عمليات كازينو مسؤول عن إدارة التشغيل الكامل للكازينو ، بما في ذلك جميع ألعاب الطاولة وآلات القمار وجميع أنواع الألعاب الأخرى. واحدة من المهام الرئيسية لهذا الموقف هو الامتثال للوائح القمار على مستوى الولايات والمستوى الاتحادي. يدير نائب رئيس الموارد البشرية جميع جوانب علاقات الموظفين ، بما في ذلك الامتثال للوائح الوطنية والولائية ، والعلاقات الصناعية ، والتأمين الصحي ، والتعويض الكامل لجميع موظفي الكازينو. نائب الرئيس للأمن مسؤول عن جميع الأنشطة المتعلقة بالمراقبة والأمن وإدارة المخاطر وأمن موظفي الكازينو والعملاء. كما أنه يعمل مع شركات التأمين والسرقة أو غيرها من المخاوف الأمنية للعملاء كازينو.

مدير

يتبع المدراء في عملية الكازينو بأكملها التالي. وتشمل هذه مديري ألعاب الطاولة ، ماكينات القمار ، وفريق الإيداع ، وخدمات العملاء مثل العمليات الفندقية ، ومديري الأغذية والمشروبات ، ومديري أقفاص الكازينو ، ومديري التحول ، ومديري الحاملين ، ومديري الطوابق. يراقب كل مدير الموظفين في هذا المجال بالذات. على سبيل المثال ، مدير الفريق المنسق مسؤول عن مراقبة أنشطة غرفة العد للتأكد من أن جميع الودائع صحيحة ووفقًا لإرشادات الكازينو واللوائح الفيدرالية ولوائح الولايات.

تاجر على طاولة الكازينو

موظفو كازينو الذين يقضون معظم وقتهم مع العملاء يندرجون في هذه الفئة. يعد كل من وكلاء ألعاب الطاولة ، وخدمات الطعام والشراب ، وآلات القمار ، وكازينوهات الكازينو مسؤولين عن ضمان استخدام العملاء وقتهم في الكازينو وتسليم البضائع أو البضائع. خدمات. تشتمل هذه الفئة أيضًا على الحراس عند وجود فندق وموظفين بواب وخدمة صف السيارات وموظفي الكازينو العامين الآخرين.

فريق الرصد

يتكون فريق المراقبة عادة من مجموعة منفصلة من الموظفين في بيئة الكازينو. لضمان جودة وأمانة موظفي الكازينو على جميع المستويات – بدءًا من النادل الذي يسلم الشراب إلى رئيس الكازينو – غالبًا ما يقوم فريق المراقبة بتقديم تقارير مباشرة إلى المالك أو مجلس الإدارة وليس إلى أي شخص في الكازينو.